اطلاق اقوى الحملات الاعلانية - صمت

حملات اعلانية

نقوم بصناعة وإدارة الحملات الإعلانية على جوجل ادوردز ومنصات التواصل الاجتماعي ومتابعتها ورصد نتائجها وإعداد التقارير الخاصة بها ومشاركتها مع العميل ليبقى على اطلاع بكل ما هو جديد.

نبذة عن الخدمة

اقوى الحملات الاعلانية :

الحملات الإعلانية المدفوعة هي أسهل طريقة للوصول للعميل المُستهدف عندما يتم التخطيط لها وفق حملة تسويقية إلكترونية مُتكاملة، والتي يتم عملها من خلال فريق مُتخصص في إدارة الحملات الإعلانية وتحقيق المُستهدف منها في أسرع وقت مع أقل تكلفة، وعند اختيارك لشركة تسويق إلكتروني تقوم بعمل حملة إعلانية للمُنتج أو الخدمة التي تُقدمها فهنا يجب اختيارك شركة صمت.

 

الحملات الإعلانية :

الحملات الإعلانية هو المفهوم أو المصطلح الذي يطلق على كل ما تقوم به الشركات، المؤسسات، المشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة إن كانت فردية أو غيرها من المشاريع والتي تُريد اشهار مواقعها أو مُنتجاتها عن طريق الاعلانات، ويوجد أنواع كثيرة من الحملات الاعلانية مثل حملات جوجل ادوردز والحملات الاعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام والفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أنواع الحملات الإعلانية الإلكترونية التي ستقدمها إليك صمت :

  1. حملات مدفوعة بواسطة جوجل ادوردز أكبر شركة إعلانية في العالم على الإنترنت وهي تتضمن الإعلانات التي تظهر في نتائج البحث والإعلانات الموجودة في المواقع التي تتبع الشبكة الإعلانية لجوجل ادسنس وهي ما تُسمى اعلانات جوجل ادوردز.
  2. حملة إعلانية بواسطة موقع اليوتيوب والذي يعد التليفزيون رقم 2 في العالم لما لديه من فيديو لكل التخصصات من جميع دول العالم وبكل اللغات.
  3. حملة اعلانية على الشبكات الاجتماعية ومنها الفيس بوك، تويتر، انستجرام، سناب شات، تيك توك وغيرها من المواقع الاجتماعية المعروفة على مستوى العالم.
  4. حملة إعلانية بواسطة المواقع التي تقدم خدمة الإعلانات المبوبة المجانية والذي يتوافر على هذه المواقع عدد كبير جداً من الزوار.

 

الفوائد التي ستعود على نشاطك التجاري إجراء استخدامك الحملات الإعلانية الإلكترونية من صمت :

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • الوصول بشكل أسرع إلى فئات العملاء المستهدفة.
  • تحفيز العملاء على اتخاذ قرارات شرائية بشكل مكثف.
  • الترويج للمنتجات والخدمات الجديدة والعروض المؤقتة.
  • زيادة الحصة السوقية (Market share) والتوسع إلى أسواق ومواقع جغرافية جديدة.
  • تحسين صورة العلامة التجارية أمام العملاء من خلال توضيح القيم والرسالة الخاصة بالعلامة التجارية.
  • زيادة العائد على الاستثمارات والتكاليف التسويقية في فترة زمنية أقل.
  • توطيد العلاقة مع العملاء الحاليين والمحتملين من خلال البقاء في الأذهان بإعلانات ملائمة للأحداث الرائجة.

 

الميزانية الخاصة بالإعلانات ومن يتحكم بها هل أنتَ أم صمت؟

  • مرونة الميزانية: أنت من تحدد ميزانيتك بنفسك، ولا يفرض عليك أحد حد أدنى للبدء.
  • منصات إعلانية متعددة: جوجل ادوردز Google Ads، إعلانات فيسبوك Facebook Ads، إعلانات إنستغرام Instagram Ads، إعلانات تويتر Twitter Ads، وغيرها.
  • التحكم الكامل في الحملات الإعلانية: إطلاق، إيقاف، تعديل، إضافة، أو حذف أي حملة إعلانية في أي وقت بحرية كاملة.
  • عدد الحملات: عدد لا محدود من الحملات في أي وقت.
  • قوة ومرونة الاستهداف: يمكن الاستهداف بناءً على أكثر من معيار (الفئة العمرية – الاهتمامات – المكان –.. الخ).
  • قياس النتائج: الحملات الإعلانية على الإنترنت Online Ads تعطيك الكثير من الأرقام التي يمكنك تحليلها والعثور على نقاط القوة والضعف في حملتك.
  • التحليل: كثافة وغزارة البيانات المعطاة هي التي تساعد على التحليل، وبالتالي تطوير الأداء.

 

كيف تساعدك صمت في الحصول على زوار مستهدفون وتحويلهم إلى عملاء؟

صمت قامت بتبني استراتيجية دقيقة ومدروسة لاستخلاص أعلى نسبة مبيعات من الزوار القادمين إلى موقعك، من خلال إعداد مسار بيعي Sales Funnel يتدرج على النحو التالي:

  • تحديد العميل المستهدف بإعداد النموذج الشرائي المثالي Buyer Persona.
  • إعداد صفحة هبوط مناسبة لاستقبال العميل Landing Page.
  • إعداد نموذج تسجيل Contact Form حسب متطلبات البزنس.
  • إعداد هدية رقمية من صلب اهتمام العميل، لدفعه إلى التسجيل (كتاب إلكتروني – كوبون خصم – كورس مجاني –.. الخ).
  • إعداد سلسلة من الرسائل البريدية سابقة التجهيز Email Series وإضافتها إلى برنامج رد آلي من إدارة القوائم البريدية Auto Responder.
  • جلب زوار مستهدفون من أوثق مصادر جلب الترافيك Targeted Traffic بالطرق المدفوعة.
  • دعوة العميل إلى التسجيل Registration.
  • بناء قائمة بريدية Mailing List بالعملاء المستهدفين.
  • متابعة العملاء المستهدفون بالمحتوى المُعد مسبقًا من خلال رسائل البريد الإلكتروني.
  • دفع العميل إلى التحويل / الشراء Conversion بالعديد من الوسائل والمؤثرات الترويجية.
  • إعداد منهجية للتعامل مع العميل بعد الشراء لتحقيق أعلى نسبة رضا ممكنة (خدمات ما بعد البيع).
  • دفع العميل إلى تعلية مبيعاته Up-Sell من خلال سلسلة من العروض المعدة بشكل خاص.

 

خطوة بدايتك بالحملات الإعلانية مع صمت

لكي تستطيع بناء وتحسين حملاتك الإعلانية الإلكترونية بشكل مدروس وصحيح كل ما عليك فعله هو طلب الاستشارة المجانية لمدة 30 دقيقة لمناقشة مشروعك التجاري ومتطلباته الأساسية وما هي احتياجاته.